رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخماد 3 حرائق في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة على 3 حرائق نشبت فى الفيوم .تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق
تلقى اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية  مدير أمن الفيوم إخطارًا بنشوب حريق بمصنع لطباعة والتغليف بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم بمركز طامية ، انتقلت علي الفور سيارات الحماية المدنية بإشراف العميد هشام صادق حيث تمكنت من إخماد الحريق الذي أسفر عن إصابة سيارات الإسعاف  وتبين أن الحريق تسبب في إصابة ثلاثة من العاملين بالمصنع تم إسعافهم بمكان الحادث .
كما سيطرت القوات على الحريق الذي نشب بمصنع لإعادة تدوير مخلفات القطن بالقرب من سجن دمو العمومي ، تبين أن المصنع ملك سيد . م . ع 58 سنة مقيم بالواسطي ويعمل من دون رخصة تشغيل ، لم يتهم المالك أحدًا وعلل حدوث الحريق بإلقاء مجهول لعقب سيجارة ، تحرر المحضر 2165 /

2016 إداري مركز شرطة الفيوم .
وسيطرت قوات الحماية المدنية علي الحريق الذي نشب بمحطة وقود بمدينة سنورس ، تبين حدوث ماس كهربائي أثناء قيام السيارة 48256 نقل الفيوم بمقطورة 4259 قيادة ماجد عزت 42 سنة بتفريغ حمولتها بالمحطة ، قال مدير المحطة إنه تلاحظ أثناء عملية التفريغ انبعاث أدخنة من الخزانات واشتعال النيران ، أسفر الحريق عن احتراق خزانين سعة كل منهما 1000 لتر ، منعت القوات امتداد الحريق لباقي الخزانات أو المساكن المجاورة للمحطة ، تم تحرير المحضر 2856 / 2016 إداري مركز سنورس .