عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 34 أسبوعًا

منافسات الدوري الإيطالي
منافسات الدوري الإيطالي

تنشر "بوابة الوفد"، ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن أوشكت مباريات الجولة الـ34 على الانتهاء، بعد المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس بين ميلان وكاربي.

ويأتي فريق يوفنتوس في الصدارة، ويعد هو الفريق الأقرب لحصد اللقب عن هذا الموسم بعد فوزه بالأمس على نظيره لاتسيو بثلاثية نظيفة، وارتفاع رصيده للنقطة 82 في الترتيب الأول.

بينما يحل فريق نابولي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة وهو المنافس الأقرب لليوفي، إذ يبتعد عنه بفارق تسع نقاط، وجاء فريق روما، الذي يضم في صفوفه المهاجم الدولي محمد صلاح في الترتيب الثالث برصيد 68 نقطة، بعد فوزه بالأمس على تورينو بثلاثية لهدفين.

وفي المركز الرابع جاء فريق إنتر ميلان برصيد 61 نقطة، بعد خسارته الأخيرة أمام جنوي، بينما احتل فيورنتينا الترتيب الخامس بعدما تجمد رصيد عند النقطة 59، عقب خسارته بالأمس أمام أودينيزي بثنائية مقابل هدف.

وجاء فريق أي سي ميلان في المركز السادس برصيد 52 نقطة، وفي الترتيب السابع آتي فريق ساسولو برصيد 49 نقطة، واحتل كييفو فيرونا المركز الثامن برصيد 48 نقطة، وفي المركز التاسع جاء فريق لاتسيو بنفس رصيد

كييفو فيرونا، بينما احتل فريق جنوي المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

وفي المركز الحادي عشر جاء فريق تورينو برصيد 42 نقطة، واحتل فريق إمبولي المركز الثاني عشر بنفس رصيد تورينو، بينما جاء فريق أتلانتا في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة، وفي الترتيب الرابع عشر جاء فريق أودينيزي بنفس رصيد أتلانتا.

واحتل فريق سامبادوريا المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة، بينما جاء فريق بولونيا في المركز السادس عشر بنفس رصيد سامبادوريا، وفي الترتيب السابع عشر جاء فريق كاربي برصيد 31 نقطة، وفي المركز الثامن عشر جاء فريق فروسينوني برصيد 30 نقطة، وجاء فريق باليرمو في المركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة.

وفي المركز العشرين والأخير جاء فريق هيلاس فيرونا برصيد 22 نقطة.