عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أيادي" تؤسس صندوقًا للسياحة برأسمال 50 مليون جنيه

اسامة صالح
اسامة صالح

أكد أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة "أيادي"، أنه سيتم عقد الجمعية التاسيسية لصندوق السياحة وتشكيل مجلس إدارته، يوم الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أنه سيبدأ العمل على عملية الترويج للصندوق وزيادة رأس المال.

وأوضح صالح، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين للإعلان عن مشروعات شركة "أيادى" للاستثمار والتنمية"، أن قطاع السياحة من المشروعات الاكثر ضغطا وانه تم تاسيس شركة للسياحة ببريوس بالمشاركة بشكل مباشر براسمال مال مبدائي بنحو 50 مليون جنيه  مستهدفا رفع رأس المال خلال عام ليصل إلى 500 مليون جنيه.
واشار إلى أن الشركة ستكون مساعدة في المشروعات السياحية من خلال الاستثمار فى المنشات السياحية  نظرا لما تواجهه السياحة لعديد من التحديات ما يلزمها الحفاظ على العمالة والمساعدة فى  تنفيذ

مشروعاتها الموضوعه تحت التنفيذ .
ومن جانبه، قال الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري أن الفترة الحالية تعتبر من احسن الفترات للاستثمار بالقطاع السياحي، مشيرا رأس مال الصندوق نحو 50 مليون جنيه ومستهدف الوصول إلى نحو مليار جنيه.
وأوضح ان  الشركة تجهز للعمل فى المشروعات السياحية فور عود معدلات السياحة فى الفترة القادمة  ومشيرا إلى اننا نهدف إلى جذب السياحة ذات التكلفة المنخفضة إلى السياحة ذات  التكلفة الأعلى وجذب نوعية مختلفة للسياحة الفترة القادمة.