رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..محافظ كفر الشيخ يناقش 54 شكوى في اللقاء الأسبوعي للمواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

ناقش محافظ كفرالشيخ اللواء، السيد نصر  اليوم السبت، 54 شكوى وطلب للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، وبحضور السكرتير العام للمحافظة محمد الصيرة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات الخدمية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وبحث محافظ كفرالشيخ، عددا من الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الأخر الى جهات الاختصاص، مشدداً على رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا انه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً .

قال محافظ كفرالشيخ "إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على

المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعاني منها المواطنون من جهة أخرى، مضيفاً أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنون من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق والخدمات الأخرى.