عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يفاوض عبد الشافي

محمد عبدالشافى
محمد عبدالشافى

فى سرية تامة..دخل مسئولو النادى الأهلى فى مفاوضات للتعاقد مع محمد عبد الشافى ظهير أيسر المنتخب الوطنى وفريق الأهلى السعودى لكرة القدم للتعاقد معه فى الموسم الجديد.

ويسعى مسئولو القلعة الحمراء لإقناع اللاعب بالانتقال لصفوف الأهلى وسداد المبلغ المالى وقيمة التعاقد الخاص به مع الفريق السعودى فى ظل حاجة الأهلى للتعاقد مع ظهير أيسر سوبر.

ويترقب مسئولو الأهلى حسم المفاوضات مع عبد الشافى وفى حال فشلها فإن المنافسة تنحصر بين الثنائى محمد ناصف ظهير أيسر إنبى والتونسى على معلول ظهير أيسر الصفاقسى لضم أحدهما.

ويعقد عبد العزيز عبد الشافى «زيزو» رئيس قطاع الكرة جلسة حاسمة مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى نهاية شهر أبريل الجارى بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة العديد من الملفات الهامة خاصة بالفريق وعلى رأسها ملف الصفقات

الجديدة.

ويبحث عبد الشافى مع مدير الكرة والمدير الفنى الاحتياجات الفنية والادارية الخاصة بالفريق تمهيدًا لعرضها على المهندس محمود طاهر ومجلس الإدارة لتوفيرها مع نهاية الموسم وبداية الموسم الجديد.

وأوضح عبد الشافى أن الجلسة سوف تشهد فتح ملف الاحتياجات الفنية للهولندى مارتن يول، لتحديد أبرز مطلباته من العناصر الجديدة لسد احتياجاته للمرحلة المقبلة ولضمان الاستمرار فى المنافسة بقوة سواء محليًا أو إفريقيًا.

وأشار عبد الشافى إلى أن الجلسة تأتى للحفاظ على مسيرة فريق الكرة متصدرًا للدورى ومنافسًا على دورى الأبطال لمواسم عديدة مقبلة.