عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب المقاصة: قادرون على التعويض في الفيوم

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يستأنف فريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، تدريباته على الملعب الفرعى بملعب الدفاع الجوى استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام وادى دجلة فى الأسبوع الـ22 من منافسات الدورى، ويقام اللقاء فى الرابعة عصر الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، وكانت نتيجة لقاء الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

كانت بعثة المقاصة عادت من الجزائر عقب انتهاء لقاء ذهاب دور الـ16 أمام فريق شباب قسنطينة الرياضى الجزائرى الذى خسره الفريق الفيومى بهدف نظيف.

يلتقى فريق مصر المقاصة نظيره فريق شباب قسنطينة الجزائرى فى التاسع عشر من شهر أبريل الجارى فى دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية ويحتاج المقاصة فى مباراة الإياب التى ستقام بالفيوم الفوز بهدفين للتأهل للدور التالى.

من جانبه، وجه إيهاب جلال المدير الفنى لنادى مصر للمقاصة رسالة تحفيزية إلى لاعبى المقاصة عقب الخسارة خارج أرضه فى الجزائر أمام قسنطينة بهدف قاتل فى ذهاب دور الـ16 الأول من بطولة كأس الاتحاد الافريقى «الكونفيدرالية».

وأشاد «جلال» بفريقه قائلا أشكرهم على الأداء والمستوى وأثق فى قدراتهم على تعويض الهزيمة ومواصلة الطريق

نحو التتويج بالبطولة فى أول مشاركة على المستوى الأفريقى.

كما أكد المدير الفنى للمقاصة أن حكم مباراة فريقه أمام شباب قسنطينة كان جيدا على الرغم من الهدف الملغى الذى سجله الفريق الفيومى وتم إلغاؤه بداعى التسلل وأثبتت الإعادة صحته.

وقال إيهاب جلال إن الحكم كان جيدًا ولم يكن متحيزًا لأى فريق طوال أحداث المباراة، على رغم تسببه فى الخسارة، وشدد على قدرة فريقه على التعويض فى لقاء العودة على ملعب مدينة الفيوم ووسط جماهير المقاصة من أجل مواصلة المشوار الأفريقى.

وأضاف مدرب المقاصة إنه درس فريق قسنطينة الجزائرى بشكل جيد لمعرفة نقاط القوة والضعف، وأنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة من أجل استكمال المسيرة بنجاح.