رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فكري يشارك في اختبارات الكاراتيه بالدقهلية

مصطفي فكري
مصطفي فكري

 يشارك مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية غدا الجمعة في اختبارات الأحزمة التي يقيمها الاتحاد المصري للكاراتيه لمنطقة الدقهلية للكاراتيه برئاسة السيد الصفطاوي والتي يشارك فيها جميع الأندية والهيئات الرياضية بمحافظة الدقهلية.

ويرافقه ثلاثة خبراء من الاتحاد وهم الدكتور أشرف رجب والعميد فتحي عبدالعظيم والحكم الدولي مجدي بلال والكابتن إيهاب علي يوسف المدير الإداري للاختبارات بالاتحاد ويقوم هؤلاء الخبراء باختبار وترقي الأحزمة لجميع لاعبي ولاعبات الدقهلية اعتبارًا من الكيو حتي الدان من الحزام الأصفر حتي الأسود الثالث تقام الاختبارات باستاد المنصورة الرياضي من العاشرة صباحًا حتي العاشرة مساء.

وقال فكري إنه يحضر هذه الاختبارات مجلس إدارة منطقة الدقهلية ولفيف من القيادات الرياضية بالدقهلية

منهم الدكتور إبراهيم عبد السلام والعميد دكتور علي الشربيني والعقيد هشام سالم والدكتور عبد ربه الفقي وأكد فكري أن هذه الاختبارات بمثابة تقييم للاعبين حتي يتدرجوا في المستويات المختلفة ويستمروا في التدريبات بصورة مستمرة طوال العام حتي وصولهم إلى الحزام الأسود.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية أن نظام الترقي في الأحزمة يقام كل ثلاث شهور بالنسبة لأحزمة الكيو وهذا النظام يحفز اللاعبين في الاستمرار في ممارسة رياضة الكاراتيه حتي وصولهم إلى العالمية.