رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فريق عمل فيلم "البر التانى" يصل أسبانيا ويستعين بمصممى أكشن عالميين

فريق عمل الفيلم في
فريق عمل الفيلم في أسبانيا

سافر المخرج على إدريس يصاحبه والفنان الشاب محمد على، وعدد من فريق عمل فيلم "البر الثاني" إلى أسبانيا لمدة شهر لاستكمال باقى مشاهد الفيلم الذى يصر إدريس خلال أحداثه على نقل الواقع الحقيقى للشباب الذي يخوض تجربة الهجرة غير الشرعية المليئة بالمخاطر.

وأكد الفنان محمد على بطل الفيلم أن المخرج على إدريس يعمل على نقل كل كبيرة وصغيره بشكل واقعى وحقيقى لتكون تجربة فيلم "البر التان"ى هى جرس الإنذار لشبابنا بعدم الإقدام علي خوض هذه المخاطر من أجل مصير مجهول.

وجاب فريق عمل الفيلم كافة محافظات الجمهورية أثناء تصوير أحداثه قبل أن يستقر الآن في أسبانيا لاستكمال المشاهد النهائية بعد فترة من التوقف للحصول على تأشيرات سفر باقى فريق عمل الفيلم بعد أن واجهتهم صعوبات كبيرة فى الحصول عليها فى ظل الاوضاع الراهنة الناتجة عن العمليات الإرهابية والتفجيرات.

وأكد محمد علي أن نبيلة مكرم وزيره الهجرة والمصريين بالخارج والسفير محمد أشرف سكرتير وزير الخارجية قاما بجهود كبيرة من أجل حصول فريق الفيلم على التأشيرات لاستكمال تصوير أحداث الفيلم فى أسبانيا، وأوضح أن المخرج على إدريس يستعين فى المشاهد المتبقية بفريق من المصورين الأسبان ومصممى الأكشن العالميين لاستكمال مشاهد البحر والطباعة وتصحيح الألوان ليكون الفيلم جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة.

فيلم "البر التاني" بطولة محمد على وعمرو القاضى ومحمد مهران وعبدالعزيز مخيون وعفاف شعيب وحنان سليمان، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس وإنتاج شركة كرياتيفو "هشام حشيش".