رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 طرق مبتكرة لمفاجأة زوجك

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحرص العشاق على المفاجآت السارة في أيام الخطوبة، التي تلهب مشاعر الحب بينهما، وسرعان ما ينتهي ذلك فور غلق باب عش الزوجية عليهما، ومن ثم يبدأ الملل والفتور يتسرب إلى حياتهما الذي يفقد الحياة بريقها ويعكر صفو حياتهما الزوجية.

ولأن عنصر المفاجأة من الأمور التي لا تفقد بريقها حتي بعد مرور سنوات من الزواج، يجب على المتزوجين أن يحرصا دائما على عمل مفاجآت تسعد الطرف الآخر من أجل حياة زوجية مُفعمة بالحب والرومانسية.

يقدم موقع Lifehack طرق مبتكرة لمفاجأة زوجك..

 عشاء على ضوء الشموع

اجعلي من منزلك أفضل مكان في العالم لقضاء أمتع الأوقات مع شريك حياتك، وذلك من خلال اضافة بعض اللمسات التي تطغي عليها الألوان الدافئة لتهيئة أجواء مُفعمة بالحب والرومانسية، فاجعلى طاولة طعامك أفخم طاولة يمكن أن يجلس عليها زوجك، فاستبلي المفارش ذات الألوان التقليدية بالوان من اللون الأحمر أو البنفسجي أو الوردي، وقمي بوضع الأزهار وترتيب الطاولة بشكل مهذب وراقي، واستبدلي إضاءة المنزل بالشموع.

تبادل الرسائل

احرصا على تبادل الرسائل سويا على برامج المحادثات التي تتضمن بعض الكلمات الحانية والرقيقة التي تعبر عن حب واشتياق كل طرف للآخر.

إعداد الوجبات التي يفضلها

لأن أقصر طريق للوصول إلى قلب الرجل هو معدته، فإملأي الثلاجة بالمأكولات التي يفضلها زوجك مع إعداد الوجبات التي يفضلها على طاولة الطعام وقمي بلفت انتباهه بأنك فعلتي ذلك من أجله.

تنازلي عن هواياتك من أجل هواياته

إذا كنتي تشجعين نادي آخر عكس زوجك، فلا داعي أن تظهري له انتماءك وتعصبك أثناء مشاهدة المباراة سويا، وإذا حالف فريقك الحظ وأحرز الهدف الأول في مرمي فريقه حاولي بقدر الإمكان اخفاء فرحتك حتي لا ينزعج منكِ وتحدث مشادات بينكما أنتما فى منأي عنها، وإذا كنتي غير متشددة فما المشكلة أن تشجعي فرقه المُفضل؟ هيحبك وهيقدر تضحياتك.

إعادة شهر العسل

قومي بحجز  أيام بحيث تتناسب مع طبيعة شغله في الفندق أو المكان الذي قضيتم فيه شهر العسل سويا، لتجديد عهود الحب والمشاعر بينكما.

اقتناء ما ينقصه أو ما فقده

قومي باقتناء ما يحتاجه أو ينقصه مثل رابطة عنق مناسبة، أو ميدالية جديدة، أو هاتف محمول بعد ما تعرض هاتفه للسرقة، أو معطر للسيارة الخاصة به.

الاعتناء بنفسك

لاشك أن الاعتناء بنفسك من المفاجأت السارة التي قد تسعده، مثل تغيير لون شعرك، وضع معطر يفضله، عمل لوك جديد.