رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"نيابات شمال الجيزة": لم نتلقَ خطابًا لرفع الحصانة عن مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، إنه لا يستطيع أن ينفي أو يؤكد موافقة النائب العام على رفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور بعدما تقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق والكابتن أحمد حسام ميدو ببلاغ إلى النيابة لرفع الحصانة عن النائب البرلماني مرتضى منصور، تمهيدًا للتحقيق معه في بلاغات السب والقذف المقدمة ضده من كلا الاثنين.

وأكد البقلي، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أنه لم ترد له حتى الآن بلاغات بشأن موافقة النائب العام على رفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور.

وكان المستشار أحمد البقلي، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أرسل مذكرة للنائب العام يطلب فيها مخاطبة مجلس النواب لرفع الحصانة عن المحامى مرتضى منصور، بصفته عضوا فى مجلس النواب، للتحقيق معه

فى 6 بلاغات "سب وقذف" بحق ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق خلال عام 2014.

وأرفق ممدوح عباس بالبلاغات بعض السيديهات الخاصة بـ"منصور" وهو يسبه، وجرى البت فى البلاغات بعد تفريغ السيديهات الذى استغرق وقتا طويلا.

وتأكد المحامى العام الأول من صحة البلاغات، وطلب من النائب العام مخاطبة مجلس النواب تمهيدا للتحقيق فى البلاغات التى جرت دراستها من جديد والتأكد من جديتها وعدم وجود أى شائبة بها، وجرى طلب رفع الحصانة الذى يُنتظر أن يتلقاه مجلس النواب خلال ساعات.