عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد فودة: شرم الشيخ آمنة وتنتظر زائريها

جانب منلقاء محافظ
جانب منلقاء محافظ شرم الشيخ بالاعلاميين الأذربيجانيين

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن شرم الشيخ آمنة تمامًا وفي انتظار زائريها ومحبيها ليتمتعوا بجمالها ومقاصدها السياحية الرائعة.
وأشار المحافظ، خلال لقائه بوفد إعلامي يمثل عدة قنوات تليفزيونية أذربيجانية، إلى زيارته لأذر بيجان ولقائه برئيس الدولة هناك، وناشدهم بنقل تحياته وتحيات الشعب المصري له، مضيفًا أن هناك علاقات وطيدة بين الشعبين، وتجمعهما بعض صفات مشتركة مثل الضيافة وطيبة القلب وحسن التعامل والترحيب بضيوفهم.
 ولفت فودة إلى برتوكول التآخي الموقع بين مدينة جابالا الأذربيجانية ومدينة شرم الشيخ، موضحًا أنه قام بدعوة محافظ جابالا لزيارة شرم الشيخ لاستكمال البروتوكول لبدء مرحلة جديدة من التعاون والتبادل الثقافي وتبادل الوفود السياحية بين البلدين.
وأضاف المحافظ أنه في انتظار بدء الرحلات المباشرة بين باكو عاصمة أذربيجان وشرم الشيخ

مما سيزيد أعداد السائحين من أذربيجان إلى شرم الشيخ.
وطالب المحافظ عبر لقائه التليفزيوني معهم بنقل الصورة الحقيقية عن شرم الشيخ وما تتمتع به من أمن وآمان وجمال، وقال إنه ليس من العدل أن يكون عدد السائحين من أذربيجان إلى مصر 7000 سائح فقط في حين أن عدد السائحين من أذربيجان لا يقل عن 4 ملايين سائح، مضيفًا أنه يأمل أن يصل عدد السائحين إلى مصر نصف مليون سائح وبالتالي زيادة الأعداد الوافدة إلى شرم الشيخ.