رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وادي دجلة يجس نبض الأهلي لتجديد إعارة "نيدفيد"

كريم وليد نيدفيد
كريم وليد "نيدفيد"

بدأ مسئولو نادي وادي دجلة تجهيز عرض رسمي للنادي الأهلي في غضون الأسابيع المقبلة للمطالبة بتجديد إعارة كريم وليد «نيدفيد» لاعب الوسط المعار من الأهلي لمدة موسم آخر.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لوادي دجلة ضرورة تجديد إعارة نيدفيد في ظل امتلاكه قدرات فنية وبدنية على أعلى مستوى وصغر سنه.

ويترقب مسئولو وادي دجلة الرد النهائي من الأهلي في ظل أنباء رغبة القلعة الحمراء في استعادة خدمات نيدفيد حال بيع محمود حسن «تريزيجيه» نهائياً لاندرلخت البلجيكي.

وأبدى نيدفيد صاحب الـ18 عاماً رغبته في الاستمرار مع وادي دجلة حال تعثر عودته للنادي الأهلي، ويترقب مسئولو النادي الدجلاوي موقف القلعة الحمراء لحسم مصير اللاعب أو التفاوض مع صانع ألعاب آخر للتعاقد معه، خاصة أن الفرنسي فلوران مالودا سيرحل عقب نهاية الموسم الحالي بعد انقضاء إعارته.

على صعيد متصل،  يستأنف الفريق تدريباته اليوم الاثنين

بعد أن قرر الجهاز الفنى لنادى وادي دجلة بقيادة الفرنسى كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية أمس الأحد من التدريبات استعداداً لمواجهة إنبى فى الدوري يوم السبت المقبل.

وواجه الفريق الدجلاوى طلائع الجيش ودياً الخميس الماضى وانتهت المباراة لصالح وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يعانى وادي دجلة غياب 5 لاعبين من صفوفه بسبب الإيقافات فى مباراة إنبي، وهم النيجيرى ستانلي بسبب الإيقاف 3 مباريات لطرده أمام القناة فى مباراة الكأس، وحسام عرفات ومصطفى جلال والسيد سالم للحصول على 3 إنذارات، واستمرار إيقاف إسلام صالح للمباراة الثالثة على التوالي.