رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام كمال: أعود للعمل ضمن كتيبة الطيران المدني

بوابة الوفد الإلكترونية

بعث الطيار حسام كمال وزير الطيران السابق برسالة إلى العاملين بجميع القطاعات والشركات بالوزارة جاء فيها: «الزميلات والزملاء.. أسرة الطيران المدني.

يسعدنى في آخر يوم عمل لي كوزير للطيران المدني أن أتواصل معكم في رسالتي هذه لأتقدم لكم بكل الشكر والتقدير على الدعم الذي قدمتموه لي خلال فترة تحملي للمسئولية فكنتم خير معين لي في الفترات الصعبة التي مرت على قطاع الطيران المدني، وأشهد الله أن هذا القطاع والعاملين به هم مثال للالتزام والولاء والإخلاص.

اسمحوا لى بأن أشيد بكل زميل وزميلة منكم على ما أظهرتموه من حب واحترام ومودة، وأنا كنت ومازلت أحد أبناء هذا القطاع على مدار 32 عاماً شرفت بالعمل معكم وتعلمت منكم الكثير على المستويين العملي والإنساني، ولقد قضيت في موقع المسئولية أكثر من عامين كانت حافلة بالتقدير المتبادل والمشاعر الإنسانية. وأنا الآن أسلم مسئولية قطاع الطيران الذى عملنا بإخلاص وحب معا لنضيف إلى صرح مهم فى هذا الوطن الغالى وأعود لصفوف جموع العاملين بعد أن أديت واجبي على أفضل ما أوتيت من قوة وأترك المسئولية وانا مرتاح الضمير على ما بذلته من جهد مضني في ظل ظروف صعبة.

وقال كمال للعاملين: قطاع الطيران المدني أمانة في أعناقنا جميعاً لابد أن نحافظ عليه وننميه وندافع عنه بكل قوة، ولتعلموا دائماً أن سنة الحياة هي التغيير، لذلك أرجو منكم وأنا أولكم أن نقف جميعاً خلف قيادتنا الجديدة التي حتما سوف تواجه العديد من التحديات الصعبة والمنعطفات الكثيرة التي تتطلب منا جميعاً

أن نكون على قلب رجل واحد. قطاع الطيران المدني إحدي دعائم اقتصاد هذا البلد العظيم فحافظوا عليه واستكملوا ما بدأناه من مشروعات وانشدوا الخير دائما تجدوه.

وأشار إلى أنه سيعود مرة أخرى كطيار لطراز بيونج ٧٧٧، بعد نحو عامين بذل خلالها كل جهده فى موقعه.

كان الطيار حسام كمال قد حرص على أن يكون فى استقبال شريف فتحي عقب أدائه اليمين الدستورية كوزير للطيران المدني وذلك بمقر الوزارة، وخلال اللقاء تمني الطيار حسام كمال للوزير الجديد كل التوفيق في إدارة منظومة الطيران المدني خلال المرحلة القادمة وأعرب عن سعادته بهذا الاختيار.

ومن جانبه تقدم شريف فتحي بخالص الشكر والتقدير للطيار حسام كمال علي مشاعره الصادقة وجهوده الكبيرة المبذولة أثناء فترة توليه مسئولية وزارة الطيران منذ عامين في مارس 2014 وما حققته الوزارة من نجاحات وأنه تشرف بالعمل مع سيادته كرئيس لمجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران منذ أغسطس 2015، وتمني فتحي للطيار حسام كمال مزيداً من التوفيق في حياته المقبلة.