رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. "كوكا" يهدر فرصة تقدم الفراعنة على نسور نيجيريا في الشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

حسم التعادل السلبي لقاء المنتخب الوطني ونظيره النيجيري في الشوط الاول  بملعب أحمدو بيلو بمدينة كادونا النيجيرية  في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة السابعة، المؤهلة لنهائيات الامم الافريقية المؤهلة بالجابون العام المقبل.

 أهدر أحمد حسن كوكا فرصة تقدم الفراعنة في الدقيقة 18 من انفراد كامل وتصدى دفاع الفراعنة للمحاولات النادرة خاصة من جانب أحمد موسى وموسيس سيمون

 وعاب النسور البطء الشديد في نقل الكرة لمنطقة المناورات  لملعب الفراعنة باستثناء فرصتين حقيقتين في الدقيقة الأخيرة لإهناشيو وايجالو.

 الشوط الأول

 بدأ المنتخب النيجيري اللقاء مهاجما من خلال هجمة عنترية لاحم موسى يمينا  يلعب عرضية يبعده رامي ربيعة برأسه من حلق المرمى.

 استمر استحواذ النسور للكرة في منطقة المناورات والثلث الأخير من ملعب الفراعنة مستغلين الوسط حيث  العمق والجبهة اليسرى التي شغلها الخطير موسيس سيمون ومعه اهناشو الذي مال اليه كثيرا .

 إرتبك دفاع منتخبنا في الدقائق الاولى الذي حاول فيه النسور تسجيل هدف مبكر  خاصة قلب الفاع رامي ربيعة واحمد حجازي.

 هدأ رتم اللقاء وانحصرت الكرة في منتصف الملعب رغم المناوشات النيجيرية من العمق والتمرير للنشيط احمد موسى الذي لعب عرضية  يخرج احمد الشناوي من مرماه ويمسك بثبات.

 فرضت رقابة صارمة على  مفاتيح لعب منتخبنا خاصة محمد صلاح واحمد حسن كوكا.

أه.. يا .."كوكا"

 في القيقة 18 تلوح أول فرصة حقيقية للفريقين للفراعنة من مرتة سريعة تصل الكرة لصلاح للسعيد يهدي هدية لكوكا المنفرد والطريق مفتوح يسدد بعد تباطأ

نسبي في مواجهة المرمى ضعيفة في يد  الحارس النيجيري كارل إيكيمي.

 يرد النسور بهجمة سريعة من خلال النشيط يسارا  موسيس سيمون الذي راوغ واخترق من العمق وسدد قوية ارضية زاحفة يمسك احمد الشناوي بالقرب من القائم الايمن.

 شهد الشوط ندية و لقاءات خاصة ثنائية بين عمر جابر يمينا في مواجهة سيمون وحماده طلبه مع احمد موسى وكل من جابر وطلبه حاولا ايقاف مصدرين خطيرين من قوة النسور.

 فشل المنتخب النيجيري في اختراق الدفاعات المصرية مع رقابة لاعبي الوسط والدفاع لمصاددر الخطورة وتضييق المساحات خاصة في الثلث الأخير من مرمانا.

 فرض لاعبونا على المنافس  في الدقائق الاخيرة اسلوب اللعب  لدرجة إضطر لاعبو الوسط والهجوم الى الخلف لغنقطاع طرق التمويل بإستثناء محاولة يسارا مر ولعب عرضية في حلق المرمى أبعدها حجازي بصعوبة الى الركنية.

  في الدقيقة الأخيرة يهدر منتخب نيجيريا فرصتين من تسديدة لإهناشيو يبعدها الشناوي وأخرى تسديدة لإيجالو فوق العارضة.

شاهد فرصة كوكا...