رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زينب حسن: نجمة "ڤويس كيدز": محطتي القادمة أمام سامح حسين في "مسرح مصر"

بوابة الوفد الإلكترونية

«أنا حسيت إن في حد محترف وكبير بيغني على المسرح، صوتك بسيط ودافي وإحساسك رائع ولديك إمكانيات، انتي نجمة كبيرة».. كلمات لجنة تحكيم ببرنامج «ذا فويس كيدز» الصوت المصري الطفلة «زينب حسن»، صاحبة الأربعة عشر ربيعًا.

«الوفد» التقت نجمة «ذا فويس كيدز» لتتعرف على كواليس ما مرت به خلال البرنامج، وماذا قدم لها الاشتراك فيه بعد أن عرضت موهبتها أمام العالم كله، زينب تستعد لأداء أغنية مع تامر حسني والوقوف أمام سامح حسين نجم عروض مسرح مصر للأطفال.

< من="" اكتشف="" موهبتك="" في="" الغناء="" ومن="" صاحب="" فكرة="" تقديمك="">

- أستاذتي إيناس ووالدي وأخي محمد.. فاختيار الأغنية التي شاركت بها في البرنامج تم من جانب أبي، وأخي ملحن ومغني وهو من قام بالتقديم لي، وكانت مفاجأة عندما اتصلوا بي ليخبروني بموعد سفري إلي لبنان، وعند وقوفي على المسرح أصبح الحلم حقيقة.

< من="" توقعت="" أنه="" أول="" محكم="" سيلتفت="" لصوتك="" من="" لجنة="">

توقعت أن يلتفت الجميع، لأني كنت أقدم أداءً جيدًا، وتدربت كثيرًا على الغناء قبل الوقوف علي خشبة المسرح، وانتزعت من قلبي الخوف والرهبة، وبعدما نال صوتي إعجاب أعضاء لجنة التحكيم والتفتوا إليّ، اخترت الفنان تامر حسني لأني من أشد المعجبين به، وأنا أعشق كل أعضاء لجنة التحكيم.

< ما="" هي="" أبرز="" المواقف="" التي="" مررتِ="" بها="" خلال="" مشاركتك="" في="">

- كنت سعيدة جدًا بمشاركتي في البرنامج، وأنني ضمن فريق تامر حسني الذي أكن له كل حب وتقدير علي المستوي الشخصي، وهو إنسان محترم جدًا، وكان يحرص علي تقديم النصائح لي خلال التدربيات، وتعلمت منه كثيرًا واستطاع أن ينزع الخوف والرهبة مني، عن طريق الضحك والهزار باستمرار، وهو شخص مهني جدًا في كل تعليماته وتدريباته التي كان يقوم بها معي.

< ما="" طموحاتك="">

- بالطبع أتمني أن أكون مشهورة جدًا في مجال الغناء، بالإضافة إلى أن أكون طبيبة بيطرية لأني أعشق الحيوانات

ولدي قط اسمه «بيسو» أعشقه.

< هل="" تشعرين="" بالحزن="" لعدم="" حصولك="" على="" المركز="" الأول="" في="">

بالطبع كل شيء نصيب وكنت أتمني أن أكون الأولي في البرنامج، ولكن مجرد وقوفي علي المسرح أمام عمالقة في الغناء، في حد ذاته مكسب كبير وحب الناس واحترامهم هو المكسب الأكبر، بالإضافة إلى كل ما تعلمته واكتسبته من خبرات وتوجيهات المدربين سواء تامر أو كاظم أو نانسي.. وحزني قد يكون بسبب عدم رؤيتي لأصدقائي في البرنامج وعلي رأسهم أحمد عماد وغرام رأفت.

< من="" مثلك="" الأعلى="" في="">

- بالطبع الفنان تامر حسني، وأنغام، وأصالة.

< ما="" الجديد="" لديكِ="" في="" الفترة="">

- أعمل الآن علي تسجيل أغنية مع الفنان تامر حسني أتمني أن تعجب الجمهور، كما أقوم بالتدريب علي مسرحية غنائية استعراضية اسمها «علي بابا» علي مسرح مصر مع سامح حسين، وبإذن الله هناك عمل آخر مع الشاعر الكبير جمال بخيت.

< كيف="" كان="" استقبال="" أصدقائك="" لكِ="" بعد="" عودتك="" من="">

- كان استقبالًا رائعًا وجميلاً وممتعًا، وأدخل على قلبي السعادة بشكل كبير، والذين أكدوا لي أنني نجحت في الحصول على حب الناس من خلال صوتي كما سعدوا كثيرًا بمشاركتي في البرنامج، وقالوا لي: «من النهاردة مش هيبقى اسمك زينب.. ها يبقي اسمك نجمتنا الكبيرة».