عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط "الصهيوني" بحوزته 15 كيلو بانجو ونصف كيلو حشيش

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن رجال مكتب مكافحة المخدرات بدمياط من ضبط عاطل شهرته "الصهيوني" وبحوزته 15 كيلو بانجو ونصف كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائه بمدينة دمياط الجديدة تم تحرير محضر للمتهم وأحيل إلى النيابة وتولى محمد حمدي وكيل نيابة دمياط الجديدة التحقيق.

وردت معلومات للمقدم عماد معوض رئيس مكتب مكافحة المخدرات بدمياط تفيد بقيام "أ. ر. أ. غ- 28 سنة" عاطل من شطا مركز دمياط وشهرته الصهيوني والسابق اتهامه في 9 قضايا ضرب ومخدرات وسرقة وسلاح أبيض بنقل نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة من قري مركز دمياط إلى مدينة دمياط الجديدة.

أكدت تحريات النقيب محمد مجاهد وكيل مكتب مكافحة المخدرات بدمياط صحة المعلومات وأن المتهم يستخدم سيارة لنقل المواد المخدرة وبعرض المعلومات والتحريات على اللواء فيصل دويدار مدير

أمن دمياط والعميد السيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي أمر باستئذان النيابة لضبطه وفي أحد الأكمنة بمدينة دمياط الجديدة.

تمكن المقدم عماد معوض والنقيب محمد مجاهد من ضبطه وبحوزته 15 كيلو من نبات البانجو المخدر ونصف كيلو حشيش ومبلغ 1780 جنيهًا من حصيلة البيع وجهاز محمول لسهولة الاتصال بعملائه وسلاح ناري عبارة عن طبنجة 9 مللم و4 طلقات من نفس العيار داخل سيارة ص م ج 643 وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرير محضر للمتهم وعرضه على النيابة.