رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عروس تنتقم من عريسها بـ17 طعنة

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت مباحث الغربية القبض على عروس بقرية "شونى" التابعة لمركز طنطا، التى طعنت عريسها السائق، أثناء نومه بـ17 طعنة فى القلب وتركته غارقًا فى دمائه وهربت من شقة الزوجية بسبب سوء معاملته وقسوته ومعاشرته لها بالإهانة بالضرب.
كانت الزوجة هجرت منزل الزوجية بعد أيام عدة من الزفاف، وقبل الحادث بيوم أعادها والدها له، وفى الصباح عاد لمعاشرتها بالقوة، ثم عثرت والدته على جثته فى سريره.
وألقى القبض عليها واعترفت بأنها بعد أن نام فى سريره انتابتها نوبة بكاء على حالها، ثم شعرت بالغضب والحنق عليه فاستلت السكين وطعنته فى قلبه، وبعد ذلك لم تشعر بنفسها حتى بلغت عدد الطعنات 17 طعنة.
كان اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية تلقى بلاغًا من العميد إيهاب مصطفى، مأمور مركز طنطا، بالعثور على جثة محمود رمضان أبو مرق، 21 عامًا، سائق ميكروباص على خط طنطا - شونى، فى

منزله بقرية شونى.
وانتقل العميد إبراهيم عبدالغفار، مدير المباحث، والعقيد حلمى ابو الليل، رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد جعيصة، رئيس مباحث مركز طنطا، وتبين أن الجثة غارقة فى دمائها، وأن أم القتيل طرقت باب الشقة عليه فى الصباح، وعندما لم يرد فتحت الباب فوجدته غارقًا فى دمائه.
تبين أن زوجته منى، 20 عامًا، وتقيم بقرية فيشا سليم، التى تزوجها قبل أسابيع قليلة كانت على خلاف معه وغضبت وهجرت الشقة، ولكن والدها أعادها له، وفى الصباح عثر عليه مقتولًا، وتبين أن زوجته هربت بعد أن طعنته، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.