رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرئيس ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري

بوابة الوفد الإلكترونية

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وذلك بمناسبة الاحتفالات بيوم الشهيد والمحارب القديم والتي تواكب ذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق في 9 مارس 1969 خلال معارك الاستنزاف.

وقام القائد العام يرافقه الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية بوضع باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، وعزفت الموسيقات العسكرية "سلام الشهيد" في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، كما قرأ الفريق أول صدقي صبحي الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، ثم صافح عددا من قدامى القادة وكبار قادة القوات المسلحة.

وقد أناب وزير الدفاع قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة، حيث قام اللواء أح ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني يرافقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

ووضع اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس

ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني .

كما قام اللواء أركان حرب أيمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

ووضع  اللواء أح وحيد عزت قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

كما قام اللواء أح محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام اللواء أركان حرب يحيي الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.