رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان حافل لذوي القدرات الخاصة بالدقهلية تحت شعار "في حب مصر"

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت ظهر اليوم مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية التضامن بالدقهلية مهرجان ذوى القدرات الخاصة تحت شعار "في حب مصر"،  بالصالة المغطاة باستاد المنصورة.

حضر المهرجان المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ومرافقوه من وكلاء الوزارة عادل وليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعصام الدين برهام وكيل وزارة التضامن، وطه زيادة وكيل وزارة الأوقاف. 

كما شارك في اللقاء القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة علاوة على المشاركين في المهرجان من القدرات الخاصة بالمؤسسات الاجتماعية والرياضية من الجنسين.

بدأ المهرجان بسباق المشي لجميع المشاركين من ذو القدرات الخاصة بالملعب الرئيسي لكرة القدم باستاد المنصورة، أعقبها انطلاق فعاليات الصالة المغطاة بتلاوة الذكر الحكيم من القرآن الكريم، وتحرك لطابور العرض للفرق المشاركة في المهرجان.

وجاءت فقرات المهرجان لتشمل فقرة الإنشاد الديني للشيخ  "محمد نبيه"، وفقرة العزف على

الأورج للعازفة "منة مجدي" من جمعية الطفولة والنهوض بالأسرة بطلخا، وأوبريت "قلبي غاوي" لجمعية الطفولة، وأوبريت "سلم على الشهداء" لجمعية تنمية المجلس المحلي بالمنصورة، وأو بريت "مواهب" لجمعية ملائكة ميخائيل بالمنصورة، ونشيد الطفلة جنا مصطفي لجمعية رسالة السنبلاوين.

أعقب ذلك لقاءات رياضية لفرق ذوي القدرات الخاصة شملت مباراة للكرة الطائرة جلوس بين فريقي (الجمالية، والمنصورة)، ومباراة كرة القدم  للصم والبكم بنادي الحوار الرياضي.

واختتم المهرجان بتوزيع باقات الزهور على الضيوف، وقام المحافظ ومرافقوه بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين في المهرجان.