عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمل رزق تنفي اعتذارها عن "الأسطورة" وتستكمل تصوير "ليلة" و"الطبال"

أمل رزق
أمل رزق

نفت الفنانة أمل رزق صحة ما تردد بشأن اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "الأسطورة"، لافتة إلى أنه لم يتم ترشيحها لأحد الأدوار في العمل من الأساس، وأكدت أنها لن تترد في الموافقة على التعاون مع المخرج محمد سامي الذي تعتز بالعمل معه، في أي عمل درامي.

وأشارت إلى أنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد "ليلة"، لافتة إلى أنها ستنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل خلال مارس الجاري.

"ليلة" تأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير وبطولة رانيا يوسف، مكسيم خليل، أمل رزق، هيدي كرم، سهر الصايغ، حنان يوسف، أحمد سلامة ومحمود البزاوي.

وتجسد أمل، خلال أحداث المسلسل شخصية

تمر بمراحل عديدة من الطيبة إلى الشر كما تظهر الغضب الحقيقي للمرأة عندما تجرح في حياتها الشخصية بل وكيف تنتقم لكرامتها‏.‏

من جهة أخرى، لفتت إلي أنها تواصل حاليا أيضا تصوير مشاهدها في مسلسل "الطبال"، موضحة أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية

مركبة تعاني مشكلة منذ صغرها وتدفعها الظروف للزواج من شخص يكبرها سنا، وعندما يفارق الحياة ترث الملهى الليلي الذي كان يمتلكه، والذي يعمل فيه "أمير كرارة".

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المنتجة دينا كريم، والمخرج عصام نصار في أولى تجاربه الإخراجية وفريق العمل بالكامل، لافتة إلي أنها تجسد خلال أحداثه دور"بنت البلد" التي تتمتع بالشهامة وتساند كل المحيطين بها.

"الطبال" تأليف السيناريست هشام هلال، وإنتاج دينا كريم، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير كرارة، أمل رزق، وليد فواز، روجينا، نبيل عيسى، أحمد صيام، مى عمر، سامية الطرابلسي، صبرى عبدالمنعم، طارق النهرى، محمد مهران وخالد كمال.