رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درة ابنة «سليم البدري» في «ليالي الحلمية»

درة
درة

تستعد الفنانة التونسية درة لتصوير دورها في الجزء السادس من «ليالي الحلمية» خلال الأيام المقبلة، حيث تجسد شخصية «لي لي»، وهي ابنة «سليم البدري»، التي تُظهر للمرة الأولى، حيث كانت تعيش طوال عمرها في فرنسا، وفجأة تقرر أن تعود لتعيش في مصر.

كما اختار المخرج مجدي أبوعميرة، المطربة كارمن سليمان، لتشارك في العمل الذي يعتبر أولى تجاربها في مجال الدراما المصرية، حيث بدأت المطربة الشابة في تصوير مشاهدها في المسلسل هذا الأسبوع.

العمل يضم في جزئه السادس عددًا كبيرًا من أبطال الأجزاء السابقة أبرزهم الفنانة صفية العمري، وإلهام شاهين، وفردوس عبدالحميد، وهشام سليم، ومحمد رياض، وأنعام سالوسة، وأحمد عبدالوارث، ومحمد متولي، وعهدي صادق، وعلاء مرسي، وسامح الصريطي، حنان شوقي، فاروق فلوكس، وإسماعيل محمود، ومحمد عبدالحافظ، وجمال عبد الناصر، وسناء شافع، ودينا عبدالله، وعادل أمين.

وانضم اليهم مجموعة من الشخصيات الجديدة التي يؤديها فنانون شباب أبرزهم الفنانة درة، ومحمد عادل، وحمدي المرغني، ونضال نجم، وميساء مغربي، وخالد حجاج عبدالعظيم، كارمن سليمان، وشريف فايد، وشريف باهر، وشيما الحاج، وويزو، وشريف فايد، وعفاف مصطفى.

ويعد مسلسل «ليالي الحلمية» أحد الملاحم الدرامية في تاريخ التليفزيون المصري، التي كتبها الراحل أسامة أنور عكاشة وأخرجها الراحل إسماعيل عبدالحافظ، منذ أكثر من عشرين عاماً، أما الجزء السادس فهو من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة «MBA» للمنتج محمود شميس، بمشاركة قطاع الإنتاج، وإخراج مجدي أبوعميرة.