رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدير: توقعت الهجوم على "غيبوبة" وانتظروني في دور قيادي إرهابي

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الفنان أحمد بدير إنه لم يتم بعد تحديد موعد استئناف العرض المسرحي "غيبوبة"، لافتا إلى أن القرار بيد القائمين على مسرح السلام وذلك بعد غلقه من قبل الحماية المدنية، معربا عن سعادته بالنجاح الجماهيري الذي حققته المسرحية بشكل غير مسبوق طوال الفترة الماضية.
وأضاف بدير أن النجاح الجماهيري غير المسبوق للعرض المسرحي "غيبوبة" ونفاذ التذاكر بالمحافظات أبلغ رد على حملة الهجوم التي تعرضت لها المسرحية والتي توقعها منذ البداية،مشيرا إلى أن الأقنعة التي أسقطتها المسرحية وأصحاب المصالح هم من قاموا بالهجوم عليها.
"غيبوبة" تأليف محمود الطوخي، ويشارك في بطولتها ياسمين جمال، محمد الصاوي، أحمد الدمرداش، فاطمة الكاشف، محمد جمعة، محمد رضوان، نادية نجم، إيمان الشرقاوي، همام عبد المطلب، محمد عبد العزيز، وعمرو بهى،من إخراج شادي سرور.
وأشار إلى أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في

الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، معربا عن سعادته بالانضمام إلى أسرة العمل، وأوضح أنه يجسد خلال أحداث المسلسل دور إحدى القيادات الإرهابية الهاربة من السجن،واصفا الدور بأنه أحد الأدوار الصعبة على الرغم من أنه جسد شخصية الإرهابي في أكثر من عمل فني،ولفت إلى أنه يبرز من خلال الدور خطورة التفكير المتطرف لمثل تلك الجماعات على المجتمع.
"سلسال الدم" تأليف مجدى صابر وإخراج مصطفى الشال، وبطولة رياض الخولى، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، عبلة كامل، علا غانم، أحمد سلامة، ورندا البحيرى وأميرة هاني.