رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 56 مخالفة غذائية في حملة تموينية بمطروح

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين بمطروح عن قيام حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز بمطروح.


وأشار أبو اليزيد إلى أن الحملة أسفر عنها تحرير عدد 56 مخالفة عبارة عن 954 عبوة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستخدام الآدمى وتحرير مخالفات لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية بالمحلات التجارية وعرض لحوم بدون غطاء وبناء عليه أرسلت للنيابة العامة للتصرف.


وأضاف مدير التموين انه يوجد وفرة بجميع السلع التموينية بجميع المراكز والتجار من سكر وزيت وأيضًا سلع فرق نقاط الخبز ويوجد أرصدة كافية من السلع التموينية بعدد 8 آلاف كرتونه زيت تموين ونقاط و 2860 طن سكر يكفى خمسة أشهر و 100 طن من السمنة والمنظفات و20 طن أرز كحصة استراتيجية لشهر مارس


وأشار إلى توافر جميع المواد البترولية

والبوتاجاز بالمحافظة، بالإضافة إلى كميات من اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن بأسعار 17 جنيهًا للكيلو  .


ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بأنه يتابع بصفة دورية كافة الأرصدة التموينية وهي متوفرة بمخازن الجملة التابعة لمديرية التموين، مشددًا على استمرار الحملات التموينية في مراقبة المخابز والأسواق والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بمراكز المحافظة الثمانية.


وأشار إلى أن الهدف من الحملات التموينية أن تضمن ضبط الأسعار من السلع المدعمة من الدولة، وتضبط كذلك المخالفين؛ وذلك حرصاً على مصلحة المواطن وضمان وصول الدعم لمستحقيه بالمحافظة.