رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة المدرب فى الأهلى من دون حل

الهولندي مارتن يول
الهولندي مارتن يول

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية تجديد الاعتذار من الثنائي البلجيكي جورج ليكنز المدير الفني السابق لمنتخب تونس والفرنسي فيليب تروسييه المدرب الأسبق لمنتخب اليابان لتولي المهمة.

ووصلت مفاوضات الأهلي مع الهولندي مارتن يول المدرب الأسبق لفريق توتنهام الإنجليزي لمراحل متقدمة ولكن مسئولي القلعة الحمراء تلقوا صدمة قوية بعدما أكد الهولندي منيو رايولا وكيل المدرب للمهندس محمود طاهر أن يول يتقاضى مبلغ 400 ألف دولار كراتب شهري وهو مبلغ ضخم للغاية ويمثل تهديداً واضحاً للمفاوضات بين القلعة الحمراء والمدير الفني الهولندي.

وكان محمود طاهر وعد بتمويل جزء من الراتب الشهري للتعاقد مع مدرب عالمي ولكن مسألة الراتب تهدد بقوة التعاقد مع مارتن يول.

وجدد الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء المفاوضات مع الألماني

وينفرد شايفر المدير الفني لمنتخب جامايكا من أجل التعاقد معه والتي توقفت في الأيام الماضية، كما تم تكثيف المفاوضات مع المدرب البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني الأسبق لفريق الهلال السعودي، الذي أبدى مرونة بعدما رفض في البداية بسبب نيته اعتزال التدريب.

ويترقب مسئولو الأهلي موقف المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي السعودي الذي تتردد أنباء حول إقالته من منصبه بعد خسارة كأس ولي العهد.

وتوقفت مفاوضات الأهلي المبدئية مع المدرب الإنجليزي هاري ريدناب لتولي قيادة الفريق بعدما تلقى الأخير عرضاً لتدريب أحد الأندية بالدوري الصيني.