عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أوراق إخصائي اجتماعي وربة منزل للمفتي لقتلهما مواطنًا بالعاشر

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، إحالة أوراق ربة منزل وإخصائي اجتماعي بالتربية والتعليم، إلى مفتي الديار المصرية، لاتهامهما بقتل مواطن وسرقة سيارته، وحددت المحكمة جلسة 21-4 للنطق بالحكم، صدر القرار اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أحمد عيطة وسكرتارية سامي سمير.

تعود أحداث القضية رقم 3876 لسنة 2014 جنايات قسم ثاني العاشر من رمضان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم ثاني العاشر من رمضان، بلاغًا من النجدة بالعثور على جثة بالطريق الصحراوي دائرة القسم.

 

وكشفت التحريات السرية التي باشرها الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان، أن الجثة لشخص يُدعى" محمد. س. م"، مصابا بعدة أعيرة نارية، وتوصلت التحريات السرية، إلى قيام "إلهام. ا .ع"، 18 سنة، وشهرتها بوسي مقيمة القاهرة ومعها " أحمد. ح. م"، 37 سنة، إخصائي اجتماعي بالتربية والتعليم، ومقيم العاشر من رمضان بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع 2 من

الأعراب، عن طريق استدراج المتهمة للمجني عليه.

 

بعد أن تعرفت عليه أثناء توصيلها بسيارته، وبذلك استدرجته بحجة ممارسة الرزيلة معه، وفي الطريق للعاشر من رمضان، اعترض طريقه المتهم الثاني و2 من الأعراب وقاموا بسرقة سيارته وأطلقوا عليه أعيرة نارية وتركوا جثته بالصحراء.

 

تمكن ضباط مباحث قسم ثاني العاشر من ضبط المتهمة الأولى والمتهم الثاني، وتبين أنهما من مدمني الهيروين وبعرضهما على النيابة العامة اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة بإشراف المستشار بلال أبوخضرة رئيس النيابة الكلية بالزقازيق من إحالتهما محبوسين إلى دائرة جنايات الزقازيق التي قررت إحالة أوراقهما لفضيلة المفتي.