رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير 47 قضية تموين بأسيوط

تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط خلال حملة لها من تحرير 47 قضية متنوعة بإجمالي مضبوطات 5 أطنان دقيق مدعم ، و14كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر.

وذلك خلال حملة على الأسواق بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بضبط الأسواق ومحاربة الغش التجاري والاطمئنان على سلامة السلع الغذائية وبالتنسيق مع الطب البيطري والتموين والصحة للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز ... صرح بذلك العميد عصام ابوشقة مدير ادارة مباحث التموين .

وقال صالح عبد الله، وكيل وزارة التموين إن الحملة تمكنت من ضبط 4طن و900كيلو دقيق مدعم ، و14كيلو من اللحوم البلدية مجهولة المصدر والمذبوحة خارج المجازر الحكومية ؛ كما تم ضبط 8اسطوانات بوتاجاز منزلية لاستخدامها فى

غير الغرض المخصصة لها ، فضلاً عن ضبط عدد 186سلع غذائية مختلفة منتهية الصلاحية ، و602 لتر بنزين80 وذلك قبل بيعها فى السوق السوداء .

وأشار مدير مباحث التموين إلى انه تم التحفظ على المضبوطات ونسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 102 لسنة2011 حيث جاري عرض تلك المخالفات والمضبوطات والمتهمين على النيابة العامة مؤكداً على استمرار الحملات وضبط المخالفين وحماية المستهلك من السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي .