رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

8 أفلام عربية ننصحك بمشاهدتها في سهرة عيد الحب (فيديو)

بوابة الوفد الإلكترونية

يرشح "الوفد" لقرائه 8 من أفضل الأفلام العربية التى ننصح بمشاهدتها في عيد الحب، لما تتميز به من رومانسية تظهرها قصص الحب والغرام التي تحملها أحداث هذه الأفلام.

 

الباب المفتوح

تدور أحداثه من خلال ليلى الفتاة التي تعيش في أسرةٍ متوسطة، وتحاول أن تثور وتشارك في المظاهرات فتقع في حب ابن خالتها لكن سرعان ما تكتشف أنه لا يختلف عن أبيها، فتتركه وتقابل صديق أخيها الثوري المنفتح فتُعجب به.

 

حبيبي دائما

تدور أحداثه من خلال شخصية فتاة تدعى فريدة ترضخ لضغط والدها وتتزوج من رجل أعمال رغم حبها للدكتور إبراهيم، وتعيش معه في باريس حياة تعيسة وتعود لمصر ويكتشف إبراهيم أنها مصابة بالسرطان ويخفي عنها وعن أهلها ويوافق والداها على زواجهما.

 

نهر الحب

تدور أحداثه من خلال نوال الفتاة البسيطة التي تعيش مع أخيها المحامى الذى يختلس مبلغ من عهدته فيعلم طاهر باشا صاح العمل ويطلب يد أخته كنوع من الابتزاز؛ فتقبل نوال حرصا علي مستقبل أخيها وتعيش في جحيم معه وتسافر نوال لأخيها في الصعيد وتلتقي بخالد وتنشأ قصة حب بينهما.

 

بين الأطلال

تدور أحداثه من خلال مني الطالبة الجامعية التي تقع في حب أستاذها محمود بالرغم من أنه متزوج ويكبرها بالعديد من السنوات ويواجه هذا الحب تحديات كبيرة وتتزوج منى بعدها من رجلٍ آخر وتغادر مصر وبعد عدة سنوات تعود وتكتشف أنه أصيب في حادث وتذهب لزيارته ويستعيدان ذكريات الماضي.

 

حافية على جسر الذهب

تدور أحداثه من خلال كاميليا الفتاة التي تهوى

التمثيل فتتعرف بالمخرج والمنتج أحمد سامح الذي يتفق معها على بطولة فيلمه الجديد ويتقرب منها عزيز صاحب النفوذ وتصده وتتفق مع أحمد على الزواج فيهددها عزيز بقتله فتقرر التضحية بحبها.

 

أسوار القمر

تدور أحداثة حول فتاة حائرة بين رجلين واحد منهم بالمشاعر والآخر بالعقل، حيث تسافر البطلة علي متن إحدي المراكب، وتسترجع ذكرياتها مع ذلك الشابان الذي اختارت واحدًا منهما بقلبها، والآخر بعقلها.

 

تيمور وشفيقة

تدور أحداثه من خلال "تيمور" الشاب الذي يعمل في الحراسات الخاصة لكبار الشخصيات، وتدور بينه وبين "شفيقة" علاقة حب قوية، وتحصل شفيقة علي الدكتوراة، ويتم تعيينها وزيرة لشئون البيئة، ويتم تعيين تيمور كحارس خاص لها، وفي رحلة عمل خارج البلاد يتم اختطافها ويسعى تيمور بكل الطرق لفك أسرها.

 

أهواك

تدور أحداثه من خلال "شريف قابيل" طبيب التجميل، الذي يتعرف عن طريق شقيقته نجوى على شابة صغيرة في السن تدعى بسنت ويعجب بها، ولكنه عندما يقابل والدتها "رنا" يعجب بها، ويحاول أن يوقعها في حبه.