رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة العراقي

المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، محمد الدراجي، وزير الصناعة العراقي. حضر اللقاء  المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وسفير العراق بالقاهرة.
 أكد رئيس الوزراء أن العراق دولة ذات حضارة عريقة بين دول المنطقة وشعوبها، وأن مصر والعراق قد حظيا دوماً بعلاقات متينة ومهمة، معربا عن تطلعه إلى تدعيم العلاقات وتعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات.
وأعلن السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء ، أن المهندس شريف اسماعيل وجه خلال اللقاء وزير التجارة والصناعة، بالعمل على الانتهاء من دراسة مقترحات التعاون مع العراق في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية وغيرها، فضلا عن تحديد موعد لعقد إجتماعات اللجنة الوزارية المصرية العراقية المصرية المشتركة، وذلك من خلال الإتصال والتنسيق مع وزارة الخارجية.
ومن جانبه، نقل الوزير العراقي

تحيات حيدر العبادي رئيس وزراء العراق للقيادة المصرية، مؤكداً مايولونه من أهمية قصوى للعلاقات مع مصر، وأنهم يعولون على قيامها بدور كبير في مختلف قضايا المنطقة سواء كانت السياسية والاقتصادية والعسكرية.
كما  أعرب الوزير العراقي عن تطلع بلاده للإستفادة من الخبرة المصرية في كافة المجالات، وطلب سرعة تحديد موعد لعقد إجتماع اللجنة الوزارية المصرية العراقية المشتركة ببغداد، وبخاصة في ضوء أهمية الموضوعات المطروحة للتعاون على أجندة الإجتماعات وفي مقدمتها دراسة إنشاء منطقة استثمارية صناعية مصرية في العراق.