عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس مسئول بـ"البترول" لاستيلائه على أموال المواطنين في الإسكندرية

صورة المتهم
صورة المتهم

تُحقق نيابة الأموال العامة بالإسكندرية، مع مسئول بشركة مصر للبترول، لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على "مبلغ مالى قدره مليون و300 ألف جنيه"، بعد إيهام ضحاياه بقدرته على توظيف أموالهم فى التجارة.

كان اللواء نادر جنيدى، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا، من اللواء أشرف الجوهرى، مدير مباحث الأموال العامة، يفيد ورد بلاغ من، المدعو "شريف . م" 40 عامًا، رئيس وحدة الأمن بشركة النيل لتسويق البترول، وآخرين ضد المدعو "محمد . ج" 36 عامًا، مسئول بشركة مصر للبترول، لاتهامه بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم.

كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم باتخاذ عمله ستارًا، لمزاولة نشاطه الإجرامى بالنصب على المواطنين، وكشفت تحريات المباحث قيام المتهم المحكوم عليه فى 4 قضايا "تبديد" منهم القضية

جنح قسم أول العامرية غيابيًا بالحبس لمدة 3 سنوات بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال جرائم تلقي الأموال من المواطنين، وأنه قام بإيهام ضحاياه بقدرته على توظيف أموالهم فى مجال تجارة الحديد الخردة مقابل فائدة شهرية 2.5%، وانتظم في دفع الفائدة المتفق عليها لفترة، ثم تهرب وامتنع عن سداد أصول المبالغ التي تحصل عليها والتى بلغت قيمتها "مليون و300 ألف جنيه"، تم إحالته للنيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.