رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي لنائبات البرلمان: "أنتم صمام أمان مصر"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مجلس النواب خير دليل على أن الأمة المصرية في طريق الديمقراطية، لافتًا إلى أن أكثر النواب من الوجوه الجديدة، مما يضمن لنا ضخ حياة جديدة في الحياة السياسية، فضلًا عن النساء وذوي الاحتياجات الخاصة.

أضاف السيسي، خلال الكلمة التي ألقاها، اليوم السبت أمام البرلمان، أن هذا الكم الكبير من التمثيل الحزبي والمستقل في مجلس الشعب يبرهن على حالة  الحراك السياسي الحميد داخل المجتمع المصري.

ووجه السيسي كلمة لنائبات مصر في البرلمان قائلًا: "أخاطب من خلالكم المرأة المصرية صوت وضمير الأمة النابض بعشق الوطن، التي أثبتت دومًا أنها صمام أمان لمصر وشعبها"، كما ناشدهم بأن يعبروا عن قضاياهم تحت هذه القبة وأن يتمسكوا بحلمهم  ويحققوه بالعزيمة والإرادة والتحدي.

وأوضح الرئيس السيسي أن سعادته لا توصف بهذا الكم من تمثيل ذوي الاحتياجات الخاصة في البرلمان، مشددًا أنهم سيكونون نواةً حقيقية ومحترمة لحياة سياسية

متجددة قائمة على الثوابت الوطنية.

ووجه السيسي رسالة لنواب ونائبات المجلس، قائلًا: "أوصيكم بإعلاء المصالح العليا للوطن تمسكوا بالدستور، والقانون و كونوا انعكاسًا لنبض الجماهير، ومارسوا العمل السياسي بنزاهة ومارسوا سلطة التشريع والرقابة بالتكامل مع مؤسسات الدولة".

وأكد السيسي أننا نحتاج للتكاتف نحو هدف واحد وهو الدفاع عن الدولة المصرية وإنجاز مشروعها الوطني قائلًا: "علينا ألا ننسى أننا نجحنا في تعطيل وإبطال مؤامرة، وعلينا أن ندرك أن هناك من هو متربص ولا يريد لهذا البلد أن يكون استثناءً بين مصائر دول هذه المنطقة المضطربة ويعرقل مشروعنا نحو التنمية والاستقرار".

شاهد الفيديو..