عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة أمين شرطة بالخطأ في حفل زفاف بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

أصيب أمين شرطة من قوة الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة، بطلق ناري في البطن، عن طريق الخطأ، من سلاح زميله بشرطة ميناء القاهرة، حال تواجده في حفل زفاف بناحية "منصورة نامول" بدائرة مركز طوخ.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء عرفة حمزة بالواقعة، ودلت تحريات مباحث طوخ، أن "محمد إبراهيم عبدالحميد" (32 عاما) شرطي من قوة الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة بمكتب النزهة، ومقيم بكفر الحصافة بدائرة المركز، أصيب بطلق ناري في البطن من الناحية اليسرى.

وبسؤال نجل شقيقه "محمود محمد إبراهيم مهدي" (30 عاما- سائق)، قرر أنه حال تواجد المصاب بحفل عرس بناحية منصورة نامول بدائرة المركز، وأثناء إطلاق المدعو "إسلام السيد مهدى الخواجة" (31 عاما)، أمين شرطة بإدارة الحماية المدنية بالإدارة

العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي ومقيم بالمنزلة بدائرة المركز، أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته ابتهاجًا بحفل العرس، أحدث إصابة المجني عليه.

وحضر المتهم لديوان المركز من تلقاء نفسه وبحوزته السلاح عهدته الأميري المستخدم في الواقعة، "طبنجة ماركة CZ"، تحمل فارغة من الطلقات، وبمناظرته تبين إصابته بجرح سطحي في كف اليد اليسرى، وبسؤاله قرر بارتكابه الواقعة على سبيل الخطأ، وأن إصابته حدثت من ذات الطلقة التي أحدثت إصابة المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2508 إداري مركز طوخ لسنة 2016.