رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مذيعة دريم: "فيها أيه لو كان وزير الداخلية اعتذر للأطباء"

رشا نبيل
رشا نبيل

قالت الإعلامية رشا نبيل، إن أزمة أمناء الشرطة والأطباء، لم تعالج بطريقة سياسية صحيحة، فكان يمكن أن يتم التعامل معها بطريقة مختلفة أو بخيارات أسهل إذا أراد بعض الأطراف.

وتابعت، خلال برنامجها "كلام تاني"، المذاع على فضائية "دريم": "أمناء الشرطة تجاوزوا ولا يمكن أن نقول جزمة أمين الشرطة على رقبة طبيب، هذا كلام غير مقبول على الإطلاق، ولكن القضية أن الأزمة لم تعد تتمثل في هذه الوقعة، بل أصبحت بين وزارة الداخلية والأطباء".

وأضافت: "نحن نفتقد فكرة الموضوعية، فشلنا في الوقوف بالمنتصف، فكان يمكن لوزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار أن يتعامل مع الأزمة بشكل مختلف، ولكن قد يعود ويقول لن أعتذر عن خطأ كل أمين شرطة، ولكن هذه الأزمة كانت كبيرة".

واستطردت: "فيها إيه لو وزير الداخلية راح للأطباء تاني يوم من الأزمة في مستشفى المطرية وقال إنه لا يقبل بالتجاوز، وأنهم هيحققوا في الواقعة، وإهانة الأطباء غير مقبولة وأن الأمناء يعبرون عن أنفسهم وليس الوزارة، في حاجة اسمها الحلول السياسية، ومنصب الوزير سياسي مش بس تنفيذي".

وتابعت: "الناس بتقول إزاي وزير الداخلية يعتذر، لكن في واقعة المحامين الرئيس عبدالفتاح السيسي قال فين وزير الداخلية قام وقف وقال أنا بعتذر للمحامين، وعلى الأطباء بردوا يعرفوا أن أمناء الشرطة مش الداخلية".

الفيديو..