رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماذا تفعل النجمات في البرد؟

هيفا
هيفا

نيكول سابا تختار البقاء في السرير.. و«نوال» و«هيفا» و«إليسا» يتحدين الصقيع بالفرو والشال الصوف

سيطرت حالة الطقس البارد والصقيع على أنشطة النجمات العرب والجميع اشتكين من البرودة مثل نوال الزغبي ونيكول سابا فيما استمتعت بالثلوج كل من هيفاء وهبي وإليسا أثناء قضاء إجازتهن.

الفنانة نوال الزغبي نشرت صورة لها بوشاح ضخم من الصوف قائلة «بعد شوي بختفي من البرد، طيب مش محمول هالطقس شو بعمل صباح الخير والجليد».

أما الفنانة نيكول سابا فأكدت تعليق نشاطاتها اليومية بسبب موجة الصقيع التي تضرب المنطقة، وكتبت بطريقة عفوية على صفحتها «قررت ما اتزحزح من محلّي بهالبرد، تكتكتكت، يوم السرير العالمي». وفي اليوم التالي أصرت نيكول على البقاء في سريرها لشدة البرد، وقالت «ويبقى يوم السرير العالمي قائماً حتى الساعة مع تغيير طفيف في وجبات الطعام للترفيه ومن المحتمل التمديد».

 ومن عاصمة النور باريس، طلت الفنانة هيفا وهى تستمتع بالأجواء الباردة وتتجول في طرقات العاصمة الفرنسية، ونشرت مجموعة من الصور لها وهي ترتدي معطفًا طويلًا من  الفرو مع قبعة على رأسها.

أما الفنانة إليسا فتستمتع بأوقاتها في عاصمة النمسا فيينا بعد حضورها أسبوع الموضة في باريس، وشاركت جمهورها بإطلالة شتوية لها وهي تتجول في شوارع المدينة.

من ناحيتها، أمضت الفنانة اللبنانية يارا تلك الأيام وهى تشوي البطاطا بحثًا عن الدفء، ناشرة صورها كذلك تقضي الإعلامية علا فارس الأوقات الباردة إلى جانب الدفاية في منزلها.