عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موظف بنك يستولي على 50 ألف دولار من مواطنين بالإسكندرية

صورة المتهم
صورة المتهم

قام موظف بأحد البنوك الاسثمارية بالإسكندرية بالنصب على مهندس وآخرين واستولى على " 50 ألف دولار أمريكي " بعد إيهامهم بقدرته على استثمارها فى البورصة.

وكان اللواء نادر جنيدى مدير الأمن قد تلقى إخطارا من اللواء اشرف الجوهرى مدير مباحث الاموال العامة يفيد  تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة من المدعو" محمد . س " 35 سنة مهندس وآخرين ضد المتهم " محمد . ص " موظف سابق بأحد البنوك الاسثمارية تم فصله لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت " قيمتها " 50 ألف دولار امريكى بعد إيهامهم بقدرته على استثمارها فى مجال المضاربه بالبورصة مقابل نسبة ربح شهريه  قدرها 5 % وانتظم في دفع الفائدة المتفق عليها لفترة ثم تهربا وإمتنع عن رد المبالغ الذى 

تحصل عليه، أكدت تحريات ضباط القسم إلى قيام المتهم اثناء عمله بالبنك بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين الذين لهم تعاملات مع البنك وتمكن من إيهامهم بإمكانيه حصولهم على نسبة أعلى من الأرباح حال مضاربة بأموالهم بالبورصة بزعم خبرته فى ذلك المجال وتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية منهم، تم عمل كمين للمتهم القى القبض عليه تم احالته للنيابة التى توالت التحقيق امر المستشار محمد صلاح محامى عام اول نيابات شرق الكلية بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.