عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيت وينسلت: أشارك في حفل الأوسكار لرؤية صديقي المقرب

الفنانة كيت وينسلت
الفنانة كيت وينسلت

أعلنت الفنانة كيت وينسلت أنها لن تستجيب للدعوات المنادية بمقاطعة حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ88 المُقرر إقامته الشهر الجارى.

عللّت "وينسلت" أسباب عدم مقاطعتها للأوسكار بأنه تريد رؤية صديقها الفنان ليوناردو دى كابريو وهو يحصل أخيراً على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره فى فيلم "The Revenant"، بحسب ما نقلت صحيفة "الميرور" البريطانية عن هيئة الإذاعة البريطانية.

يُذكر أن عدداً من نجوم هوليوود أعلنوا مقاطعتهم لحفل توزيع جوائز الأوسكار المُزمع إقامته فى 28 فبراير الجارى احتجاجاً على ما اعتبروه "عنصرية فى الترشيحات التى أعلنتها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الشهر الماضى وذلك للعام الثانى على التوالى"، ومن بين الفنانين الذين أكدوا عدم حضورهم الحفل النجم ويل سميث

وزوجته الفنانة جادا سميث.

وأضافت "وينسلت"، فى حوارها، قائلةً "لأكون صريحة معكم فقد كان عام 2015 عاماً استثنائياً بالنسبة للسيدات، بالإضافة إلى ذلك فإن شعوراً قوياً ينتابنى بأنه قد يكون عام ليوناردو دى كابريو، وهو صديقى المُقرب ولايمكن أن أتخيل عدم وجودى بجانبه فى تلك اللحظة".

شارك النجمان كيت وينسلت وليوناردو دى كابريو لأول مرة سوياً بطولة فيلم "Titanic" الذى كان نقطة انطلاقهما بسبب ما حققه من نجاح ساحق على صعيد النقد والإيرادات.