رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يفرض إجراءات أمنية مشددة لمواجهة تهديدات الوايت نايتس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اتخذت إدارة نادى الزمالك إجراءات أمنية مشددة استعدادًا لأى خروج عن النص من جماعات «الوايت نايتس» فى إحياء الذكرى الأولى لضحايا حادثة الدفاع الجوى، والتى راح ضحيتها 22 من مشجعى الفريق الأبيض.

أخطر مجلس الإدارة مديرية أمن الجيزة لتكثيف تواجدها خارج أسوار النادى، بينما تم تكليف أمن الزمالك بحراسة البوابات الرئيسية والفرعية مع تزويدهم بالأسلحة لمواجهة أى هجوم على النادى حتى لا يتكرر ما حدث من قبل عندما قامت مجموعة الوايت نايتس باقتحام النادى وترويع الأعضاء وتحطيم واجهة المبنى الاجتماعى.

وحذر مرتضى منصور رئيس النادى، جماعات الوايت نايتس من الاقتراب من القلعة البيضاء اليوم، مشيرًا إلى أن أمن النادى مسلح وسيدافع عن النادى كحق شرعى بحسب القانون.

وأضاف: «أحذر من الاقتراب من النادى من مسافة 3 كيلو، ومن يريد أن يُجرب عليه الاقتراب».

كانت جماعة الوايت نايتس قد دعت جماهير النادى للاحتشاد اليوم الاثنين لإحياء ذكرى أحداث ستاد الدفاع الجوى، التى راح ضحيتها 22 مشجعًا فى فبراير الماضى.

وأصدرت الرابطة بيانا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، شددت فيه على ضرورة القصاص للضحايا ومحاسبة المسئولين عن وفاتهم.

وقالت الرابطة فى بيانها: «مر ما يقرب من عام على آخر لقاء يجمع مشجعو الأبيض من كل حدب وصوب».

وأكدت الرابطة أنها لن تتوانى أبدا فى أى مبادرة تهدف إلى الحل واحتواء الجماهير ومعالجة الأزمات، مضيفة: «المجد للشهداء الذين كتبوا بدمائهم وتضحياتهم فخرًا لشعب الزمالك، ليلتحقوا بمن سبقوهم إلى الجنة بين جنبات حلمى زامورا وعلى أبواب نادى الزمالك فى ميت عقبة».

واختتمت «وايت نايتس» بيانها بأنه سيتم الإعلان عن مكان التجمع لإحياء ذكرى ضحايا أحداث ستاد الدفاع الجوى خلال الأيام القليلة القادمة.