عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إزالة 175 حالة إشغال بشوارع بني سويف

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نفذت الوحدة المحلية بمدينة بني سويف، اليوم الأحد، حملة لإزالة الإشغالات والتعديات والإعلانات المخالفة، تمكنت خلالها من إزالة 175 حالة تعدٍ متنوعة.

وأكدت المحافظة في بيان لها، أن الحملة تأتى في إطار تنفيذ توجيهات المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف لرفع الإشغالات وتحقيق الانضباط للشارع السويفي وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين ومكافحة ظاهرة انتشار الإعلانات غير المرخصة والبناء المخالف والعشوائي.

وأضاف البيان، أن الحملة تمت تحت إشراف السكرتير العام المساعد اللواء أحمد رضا الديب، وبحضور العميد أحمد عيطة رئيس المدينة لرفع الإشغالات والإعلانات غير المرخصة شملت: شارعي عبدالسلام عارف، الدهشوري وميدان الحمام استخدمت خلالها سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية ومشروع النظافة لرفع المخلفات والإشغالات.

وأشار البيان، إلى أن الحملة تمكنت من إزالة لوحات الإعلان

غير المرخصة، والتي تحجب الرؤية فضلًا عن العديد من إشغالات الباعة الجائلين بإجمالي (175) حالة إشغال متنوعة ما بين تعديات على الأرصفة، تاندات، إعلانات غير مرخصة، أكشاك.

كما تمكنت الحملة من ضبط إحدى حالات البناء بدون ترخيص بشارع الحميات، حيث توجهت الحملة على الفور بقيادة السكرتير العام المساعد لموقع المخالفة، وتم مصادرة بعض مواد البناء من الأسمنت والطوب بالموقع، وتم تحرير المحضر ضد المخالف، تمهيدًا لاستكمال باقي الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.