رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة المواطنين بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيلين لسرقة الهواتف المحمولة ومتعلقات المواطنين بأسلوب الخطف مستخدمين في ذلك دراجة بخارية من دون لوحات ومركبة توك توك، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كانت البلاغات تعددت أمام اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، من المواطنين بتعرضهم لسرقة هواتفهم ومتعلقاتهم أثناء السير فى مدينة القناطر من مجهولين يستقلون دراجات نارية، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عرفة حمزة مدير إدارة البحث الجنائى، قاده العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا، وتبين أن وراء ارتكاب الحوادث كل من أحمد. ع، وشهرته "قوسة"، سن 27 عاماً، عاطل، والسابق اتهامة في عدد 12 قضية [سرقة هواتف محمولة – مخدرات]، ومحمد. م وشهرته "حميدة"، سن 30، عاماً، عاطل، والسابق اتهامه في عدد 9 قضايا (سرقة - مخدرات)، حيث يكوِّنان فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب حوادث سرقات الهواتف المحمولة ومتعلقات المواطنين بأسلوب الخطف، مستخدمين في ذلك دراجة بخارية من دون لوحات، تم ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك..

وبحوزة الأول دراجة بخارية من دون لوحات، المستخدمة في ممارسة نشاطهما الإجرامى، وبحوزة الثانى سلاح أبيض مطواة.
والتشكيل الثانى يضم كلًا من: مصطفى. ع، سن 19، سائق توك توك، واحمد .م، وشهرته "شريف متولى"، سن 18، عاطل (هارب)، تم ضبط الأول بأكمنة أعدت لذلك.. وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش ومركبة توك توك المستخدم في ارتكاب الواقعة.. وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا بصحتها بالاشتراك والمتهم الهارب وحيازته للسلاح النارى لممارسة نشاطه الإجرامى، تم بارشاد المتهم ضبط الهواتف المستولى عليها بمنزله، تحرر عن ذلك المحضر رقم 14 أحوال مركز القناطر الخيرية بتاريخ 31/1/2016م.. ملحقًا بالمحاضر الأصلية.. وجارٍ العرض على النيابة العامة.