رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"اصبروا واحتسبوا".. رسائل لأسر الشهداء في 25 يناير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عدة رسائل حملت معانى التعزية والدعوة للصبر والسلوان ، وجهها عدد من السياسيين ورجال الأمن، إلى أسر الشهداء من قوات الشرطة والشعب، ويأتى ذلك قبيل 25 يناير، اليوم الذي أصبح عيد للثورة منذ 2011م، كما أنه في الوقت نفسه عيد للشرطة،  منذ صمودهم التاريخى في حريق القاهرة في هذا اليوم من عام 1952.

 

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، لأسر الشهداء: "إننا نفخر ونتباهى ببطولة أبنائها الشهداء الذين جادوا بأرواحهم للدفاع عن الوطن، ولكي نعيش نحن فى أمن وأمان".

 

ووجه رسالته لأسر الشهداء مؤكدًا لهم أن شهداؤكم هم شهداؤنا وهم الأكرم فى وطننا وهم الان فى عليين فى مقعد صدق عند مليك مقتدر، يعيشون أحياء فى الجنة، كما سيذكرهم الوطن عبر

صفحات تاريخه للأبد.

 

ويواسي محمد إمام، الخبير الأمنى، أسر  الشهداء من الشرطة قائلًا: "اصبروا واحتسبوا"، مؤكدًا أن هذه هى الضريبة المفروضة عليهم على رجال الشرطة والقوات المسلحة، فجميعهم يضعون أرواحهم على أيديهم، ومستعدين للتضحية من أجل الوطن.

 

وقال محمود قطري، العميد سابق بوزارة الداخلية، إن أسر الشهداء عليهم ألا يحزنوا، لأن ذويهم ماتوا لأجل الوطن دفاعًا عن أمنه وسلامته، مقدمين أرواحهم فداء للوطن، حيث يعدون قدوة لغيرهم في التضحية، وسيسجل التاريخ أسمائهم بحروف من نور.