عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كهربا" يضع الزمالك في المقدمة أمام الشرطة

محمود كهربا
محمود كهربا

تقدم فريق الزمالك بهدف في الشوط الأول أمام الشرطة بملعب بتروسبورت في ختام الجولة الـ14 للدوري. سجل هدف الشوط الوحيد محمود كهربا في الدقيقة 15.

الشوط الأول

 بدأ اللقاء هادئا مع سيطرة بيضاء  على منطقة المناورات ووسط الملعب تكسرت على حدود المنطقة بفضل الضغط والرقابة على مفاتيح لعب الزمالك خاصة شيكابالا وكهربا وباسم مرسي وارتد الثلاثي للخلف للابتعاد عن الرقابة والتمرير للقادمين من الخلف.

نجح دفاع الشرطة خاصة قلبي الدفاع عماد حلمي وخالد سطوحي في مواجهة الضغط المباشر للأبيض ويلعب باسم مرسي برأسه يبعدها الحارس عمر حسام إلى الركنية.

هدف أبيض

في الدقيقة 15 ومن ركنية ترتد من الدفاع إلى شيكابالا يقابلها الأخير عرضية ثانية داخل المنطقة يبعدها احد المدافعين برأسه تتهيأ أقصى اليسار داخل المنطقة لكهربا دون ضغط أو رقابة يسدد بأريحية في المقص الأيسر البعيد للحارس مسجلا هدف التقدم.

 بعد الهدف كاد يسجل الشرطة التعادل في هجمة خاطفة  يسدد محمود اجوجو يبعدها بقدمه الشناوي

ثم ابراهيم عبد الخالق الى الركنية.

 يهدا رتم المباراة بعد الهدف مع مناوشات لم ترق لدرجة  الهجمة الصريحة والخطيرة على مرمى الفريقين باستثناء كرة لعبها على جبر المدافع المتقدم بعيدا عن التهديف.

 أبعد أحمد عادل جمعة عرضية في حلق المرمى  من أمام خالد سطوحي إلى الركنية كاد يسجل منها هدف التعادل.

 يرد شيكابالا من ضربة حرة  في مواجهة المرمى يلعب الكرة في المقص الأيمن يبعدها الحارس "المجتهد" عمرو حسام الى الركنية ببراعة.

 يهدأ رتم المباراة في الدقائق الاخيرة مع  ثقة واطمئنان من جانب لاعبي الزمالك في الفوز باللقاء مع محاولات من الشرطة لإيقاف أى محاولة بيضاء رغم ندرتها.