رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أصحاب 3 مخابز بالقليوبية للنيابة بتهمة التلاعب في حصص الخبز

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط أصحاب 3 مخابز بالجبل الأصفر بالعبور لقيامهم بالتلاعب في صرف حصص الخبز والقيام بأعمال 735 عملية بيع وهمية بإجمالى 240 ألفًا و535 رغيفًا والاستيلاء على مبلغ 34 ألفًا و580 جنيهًا.

وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالمديرية مفادها قيام "محمود. م. ت"، صاحب مخبز بلدى بناحية الجبل الأصفر، دائرة مركز الخانكة بالتلاعب في حصص صرف الخبز واستغلال ماكينة الصرف في اثبات بإنتاج خبز بلدى مدعم على خلاف الحقيقة بغرض الاستيلاء على فرق الدعم التي تقوم به الدولة بصرفه لاصحاب المخابز البلدية وباستهدافه تبين هروبه.

وبالفحص تبين قيامه باستخدام كارت ذكى وإجراء 623 عملية بيع خبز وهميه بكميه وقدرها (100470) رغيفًا بلديًا واستيلائه على مبلغ مالى وقدره (25.700 الف جنيه) وتجميع كميات من الدقيق المدعم بما يعادل عدد أرغفة الخبز المشار اليه.. تحرر عن ذلك المحضر رقم 13086 جنح مركز الخانكة لسنة 2016م وجارى العرض على النيابة.

كما وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالمديرية مفادها قيام "عثمان. ع. أ" صاحب مخبز بلدى بناحية بندر الخانكة – دائرة قسم الخانكة بالتلاعب في حصص صرف الخبز واستغلال ماكينة الصرف في اثبات بإنتاج خبز بلدى مدعم على خلاف الحقيقة بغرض الاستيلاء على فرق الدعم التي تقوم به الدولة بصرفه لاصحاب المخابز البلدية وباستهدافه تبين هروبه.

وبالفحص تبين قيامه باستخدام كارت ذكى وإجراء 54 عملية بيع خبز وهمية بكمية وقدرها (120065) رغيف بلدى

واستيلائه على مبلغ مالى وقدره (3.880 الف جنيه) وتجميع كميات من الدقيق المدعم بما يعادل عدد أرغفة الخبز المشار اليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 170 جنح قسم الخانكة لسنة 2016م وجارى العرض على النيابة.

كما وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالمديرية مفادها قيام "ياسر. ح. ع"، صاحب مخبز بلدى بناحية بندر الخانكه، دائرة قسم الخانكة بالتلاعب في حصص صرف الخبز واستغلال ماكينة الصرف في اثبات بإنتاج خبز بلدى مدعم على خلاف الحقيقة بغرض الاستيلاء على فرق الدعم التي تقوم به الدولة بصرفه لاصحاب المخابز البلدية.

وباستهدافه تبين هروبه وبالفحص تبين قيامه باستخدام كارت ذكى وإجراء عدد (58) عملية بيع خبز وهمية بكمية وقدرها (20000) رغيف بلدى واستيلائه على مبلغ مالى وقدره (5.000 الف جنيه) وتجميع كميات من الدقيق المدعم بما يعادل عدد أرغفة الخبز المشار اليه.. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 171 جنح قسم الخانكة لسنة 2016م، وجارٍ العرض على النيابة.