عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراقب يجبر طالبًا على "التبول في ملابسه" داخل لجنة امتحان بالغربية

فريدة مجاهد، وكيل
فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

شهدت مدرسة "الشهيد يحيا الوطن"، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية في الغربية، واقعة مؤسفة، حيث رفض مراقب امتحانات السماح لأحد تلاميذ الصف الثاني الابتدائي بالذهاب إلى "الحمام"، ما دفع التلميذ للتبول داخل ملابسه في اللجنة.

 

من جانبه، أكد إسلام الخياط، والد التلميذ، (نور- 7 أعوام، بالصف الثاني الابتدائي)، أنه فوجئ ببكاء نجله أثناء خروجه من لجنة رقم 8 بعد أداء امتحان مادة "الدين"، وبسؤاله أخبره أن المراقب منعه من الذهاب إلى الحمام، ما اضطره إلى التبول داخل ملابسه في اللجنة.

 

وقال: "نجلي أكد أنه طلب أكثر من مرة من المراقب السماح له بالذهاب إلى الحمام، وأنه انتهى من كتابة الإجابة وفي انتظار فقط تسليم الورقة غير أن المراقب أصر

على موقفه، ما اضطر نجله للتبول داخل ملابسه في اللجنة".

 

وتابع: "نجلي في حالة نفسية سيئة، بعد أن شاهده العديد من زملائه"، مضيفا أنه في طريقه لتحرير محضر بالواقعة يتهم فيه المراقب بالتسبب في تدهور حالة نجله النفسية، ودخوله في نوبة بكاء هستيري.

 

وأكدت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، أنها أمرت على الفور بفتح باب التحقيق في الواقعة، واستدعاء المدرس لمعرفة ملابساتها، وفي حالة صحة الواقعة سيتم إحالته إلى التحقيق مباشرة.