رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تأمر بتشريح ودفن ضحيتي عقار الجيزة

بوابة الوفد الإلكترونية

أمرت نيابة قسم الجيزة، برئاسة محمود عابدين، رئيس النيابة بتشريح ودفن جثمان الضحيتين، اللذان لقيا مصرعهما اليوم الخميس، عقب انفجار أسطوانة غاز، بعد الانتهاء من التشريح بمعرفة خبراء الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة.

 

وانتقل نزار عناني، وكيل النيابة، إلى محل الحادث، وتبين التهام الحريق شقتين جراء انفجار أسطوانتى غاز، وأدى اشتعال النيران لعدة ساعات إلى تآكل أثاث الشقتين، وظهور أسياخ الحديد بالسقف، وإزاء تصاعد الأدخنة أصيب رقيب شرطة، عامر عبدالرسول، بكسر بالذراع.

 

كانت قد انتقلت النيابة إلى مستشفى أم المصريين، لمناظرة جثتي كل من: علي أحمد أبوسليم، 70 عامًا، ومدحت محمد عيسى، 62 عامًا، حيث تبين إصابتهما بحروق من الدرجة

الأولى، وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائى لتحديد سبب حريق العقار، وبدايته ونهايته، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائى لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الحريق من عدمه.

 

كان اللواء مجدى الشلقانى مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة قد تلقى إخطارا يفيد بانفجار أسطوانة غاز بأحد العقارات بالجيزة، وعلى الفور تم الدفع  بـ 8 سيارات للإطفاء، وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، ومنع خطر امتدادها.