رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفرالشيخ يشارك الأقباط احتفالات عيد الميلاد

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، واللواء محمد عاطف شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المحافظة، والدكتور ماجد القمرى ، رئيس الجامعة ، اليوم الخميس، في الاحتفال بعيد الميلاد الذي أقيم بكنيسة الشهيد مارجرجس بمدينة كفرالشيخ.

 

كان فى استقبالهم الأنبا بيشوى مطران كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة بالبراري وسكرتير المجمع المقدس، والقمص بطرس بطرس بسطوريوس وكيل مطرانية كفرالشيخ ودمياط، وعدد من رجال الدين المسيحى والاسلامى.

 

ودعا القمص بطرس بطرس بسطوريوس وكيل مطرانية كفرالشيخ ودمياط ، المصريون جميعا للتصالح والسعي للفرح والثقة في الله، وقال انه كان فى زيارة الى القدس الشريف وساءه الجدار العازل الذى يفصل بين القدس وبيت لحم واصفاً اياه بانه يفصل بين السلام وبين البشر .

 

وألقى الدكتور سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف كلمة قال فيها "اننا جئنا مشاركين وان الامال واحدة والهموم مشتركة، ومصر في حاجة شديدة إلى إعلاء قيمة التسامح بين أبناء الشعب الواحد، ونبذ التعصب.

 

واختتم الاحتفال اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ بكلمة وجه فيها الدعاء لمصر بأن تتبوأ المكانة التي تستحقها، حيث قدم المحافظ التهنئة لجموع الاقباط وأكد أن عيد الميلاد هو عيد لمصر ولا فرق بين مسلم ومسيحى وكلنا نسيج هذا الوطن وسننهض بمصر لتكون منارة للعالم كله".