رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إنذار للمقاهي والمحال المخالفة في كفرالشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

فاجأ محافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الخميس ،شوارع المدينة لتفقد مستوى النظافة، ومتابعة أعمال إزالة القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة الموجودة بالشوارع ورفع الاشغالات.

كلف محافظ كفرالشيخ، اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بإزالة الاشغالات التى يقوم بها عدد من المحال التجارية بشارع الخليفة المأمون، وشارع ابراهيم المغازى، وعدد من المقاهى بشارع مصنع الغزل بالمدينة ، كما كلف بعمل حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمدينة كفرالشيخ، بالتعاون مع شرطة المرافق. 

وأبدى محافظ كفرالشيخ استياءه تجاه الإشغالات التى تسببها هذه المقاهى على الأرصفة وتعطيل حركة المرور، واصفاً إياها بالعشوائية؛ مشيرًا إلى أنه يسعى لأن يعيش المواطن في جو نظيف خالي من العشوائيات.

وأصدر المحافظ تكليفاته بإنذار المحال والمقاهى المخالفة، وفى حالة تكرارها يتم سحب التراخيص وفصل المرافق، وقد تصل إلى الغلق، مشدداً على تطبيق القانون وإنذار أصحاب المحال والمقاهى بالالتزام بالحدود المقررة.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، رئيس المركز والمدينة، ىبأن يتم الانتهاء من إصلاح ماسورة مياه الشرب بشارع التربية النوعية، ووضع صناديق القمامة الموجودة فى شارع ابراهيم المغازى بالمدينة، فى الأماكن المخصصة لها، ورفعها من ممرات الشوارع للحفاظ على المظهر الجمالى، وضمان السيولة المرورية.