رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يصرف مساعدات مادية وعينية لعدد من المواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اجتماعه الأسبوعي مع المواطنين؛ في إطار حرصه الدائم على التواصل معهم لمناقشة مشكلاتهم وإيجاد حلول جذرية لها، بحضور اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حسن حمودة السكرتير المساعد والقيادات التنفيذية ومديري عموم المصالح والمديريات.

 

وأصدر محافظ الفيوم توجيهات لمسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير مساعدات مادية وعينية وعدد من الأكشاك لبعض المواطنين، نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة، وعدم وجود مصدر دخل لهم.

 

كما كلف المحافظ مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشكلة الصرف الصحي وضعف مياه الشرب بقريتي عبد الله عويس وترسا بمركز سنورس وقصر الجبالي بمركز يوسف الصديق وقرية الجمهورية بمركز طامية، مشيراً

إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير الدعم المالي اللازم لحل مشكلة الصرف ومياه الشرب بجميع القرى المحرومة في أسرع وقت ممكن.

وخلال الاجتماع، أصدر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم تكليفات لوكيل وزارة الصحة بدراسة حالة طفل مريض يعاني من مرض مزمن , وبحث إمكانية علاجه على نفقة الدولة، كما أمر المحافظ بتوفير كشك لوالد الطفل، لإعانة الأسرة على تحمل أعباء الحياة، نظراً لعدم وجود مصدر دخل لهم.