وزيرة الإسكان تكلف اللواء هاني الإسكندراني رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير لمدة عام
أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف اللواء هاني مصطفى كامل محمود الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير، وذلك لمدة عام.
ويأتي هذا القرار في إطار حركة التكليفات داخل الوزارة والجهات التابعة لها، بهدف دعم منظومة العمل وتعزيز كفاءة إدارة المشروعات القومية والتنموية التي ينفذها الجهاز في مختلف أنحاء الجمهورية.
ومن المقرر أن يتولى اللواء هاني الإسكندراني مهام منصبه الجديد خلال الفترة المقبلة، بما يشمل متابعة تنفيذ خطط ومشروعات الجهاز المركزي للتعمير، بما يتماشى مع توجهات الدولة في تطوير البنية التحتية ودفع معدلات التنفيذ في المشروعات القومية.