كشف ملابسات مشادة بين شخصين بسبب تعبئة الوقود
كشفت الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدي مركبات "التوك توك" داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة.
اقرأ أيضا..
بالفحص تبين أنه بتاريخ 17/الجارى حدثت مشادة كلامية بين (3 قائدى مركبات "توك توك" – مقيمين بمحافظة القاهرة) داخل إحدى محطات الوقود "كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة" بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.
أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.