إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط
أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم، بين سيارة ميكروباص وآخري ربع نقل ، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخري ربع نقل ، بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مستشفي الخادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص
من جهه اخرى وفى وقت سابق اليوم أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة .وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم قد تلقى اخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بتلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 8 أشحاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.