رفع السيارات المتهالكة من شوارع حي شرق شبرا الخيمة
وفى إطار توجيهات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية بشأن تكثيف وتشديد الرقابه على جميع المخالفات ورفع مستوى التحسين البيئى واتخاذ كافه الإجراءات القانونيه تجاه كافه الاشغالات والمخالفات والحفاظ على امن وسلامه المواطنين.
قام اليوم ياسر ابراهيم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، ويعاونه الادارات المعنية، فى المداومه بالاستمرار فى متابعه الاخلاء التام للسيارات المتهالكه بالشوارع الفرعيه من شارع عمرو بن العاص ( مزرعه البط) سابقاً والتى تقوم بعمل اشغال وتعطيل للحركه المروريه وتقوم بتشويه المظهر العام وذات الاثر البيئى السلبى والتى تعتبر زريعه تقوم بتهديد الامن العام .
وتأتى تلك الجهود عقب اخلاء مخزن للخرده بذات المنطقه للحد من خطوره انتشار تلك الانشطه داخل التكتلات السكنيه.
وشدد رئيس حي شرق شبرا الخيمة، بأنه سيتم المتابعه المستمره لعدم عوده المخالفات مره أخرى وانه سيتم التعامل بكل حزم لإخلاء جميع الشوارع وخاصة الشوارع الحيوية الرئيسيه لمنع الاختناقات المروريه وتيسير الحركه المروريه مع الوضع بالاعتبار الدواعى الا منيه والشكل الحضارى وانه سيتم بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بإقامة ايه مخالفات او تعديات .
وصرح " ياسر ابراهيم - رئيس حي شرق شبرا الخيمة، بان الحملات تهدف الى فرض الرقابه على المنشآت التى تدار بدون تراخيص ومخالفه للاشتراطات البيئية وعدم الالتزام بالاحتياطات والتدابير المنصوص عليها بقوانين البيئة.
كما تهدف الى تحقيق الانسيابيه وتيسير الحركه المروريه الخاصه بالمواطنين والمركبات فضلا عن رفع مستوى التحسين البيئى ورفع درجه الخطوره التى تهدد الامن العام.